السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا قبل اى شىء
انتم عاوزين تعرفوا دينكم الصحيح
ولا هتتبعوا اقوال ليست من الشرع بمكان
ياليتكم تأخذوا دينكم من علمائنا الاجلاء الربانيين
ليس من شيوخ الفضائيات او بالاحرى الفضاحيات
شيوخ الفتن والبدع
اللى كل يوم بفتوى شكل
فهذا اباح تصوير الرجل زوجته وهم فى غرفة النوم
وشوية يتكلم عن الشيعة على انهم اخوان لنا فى الاسلام
وشوية لاء هم اعداء الاسلام والعالم اجمع
بصراحة افتى علمائنا الاجلاء الا نأخذ من مثل هذا الرجل
انه كل شوية بحال
اخوانى تعاملوا مع ديننا كله
كما نتعامل مع احاديث النبى ومع علم الحديث
فكان البخارى واهل الحديث
اذا وجدوا الرجل حاله يتغير من وقت الى وقت
لا يأخذوا منه الحديث ولا اى شىء
واذا وجد الرجل كذب او اشتهر عنه النسيان او الزيادة بالحديث
لا يأخذ منه صرفا ولا عدلا
اخوانى شيخنا البخارى اتى رجلا ولقد سافر له
اكثر من ثلاث اشهر على رجليه تارة وعلى الدابة تارة اخرى
شوف انت واحكم مدى مشقة علماءاهل زمان
المهم
ليأخذ من دلالة على حديث واحد
يعنى حتى يتأكد ان الحديث الذى معه حديث صحيح
فذهب اليه ليأخذ منه المتن
فتصافحوا وفعدوا ثم قام الرجل لينادى على دابة
او يقال انها خروف فنادى عليه
واخذ يجعلها ترى ان هناك شىء بيده
ولم يكن هناك شىء فى يده
فرأى الامام البخارى فعلته
[size=25]ثم قال اتكذب على الدابة التى لا تعقل
فما يضرك على الكذب على من يعقل
وانصرف عنه الامام البخارى ولم يأخذ منه الحديث
وكان اذا ذكر اسم الرجل فى الحديث لا يلقى لهذا الحديث بالا
فهمتوا ولا اوضح اكثر
اللهم بلغت اللهم فأشهد
اللهم بلغت اللهم فأشهد
اللهم بلغت اللهم فأشهد
نأتى الى مربط الفرس
وهو حديثنا الليلة وهو الختان
اعلم انه موضوع صعب الفهم على البعض ولكنها فى قمة الاهمية
لان هناك كثيرا انجرفوا وراء اقول شيوخ الفته والفتنه
وقالوا كما قيل لهم
على ان الختان ليس من السنة وليس ايضا من عادات العرب
فهنا فى هذا المقال اضعه بين ايديكم
كى تقرورا ماذا ستفعلوا بعد قرائته
وارجو ان يكون خيرا
بأذن الله
الموضوع من الاهمية بمكان كبير
بل هو الدين
[/size]
اولا قبل اى شىء
انتم عاوزين تعرفوا دينكم الصحيح
ولا هتتبعوا اقوال ليست من الشرع بمكان
ياليتكم تأخذوا دينكم من علمائنا الاجلاء الربانيين
ليس من شيوخ الفضائيات او بالاحرى الفضاحيات
شيوخ الفتن والبدع
اللى كل يوم بفتوى شكل
فهذا اباح تصوير الرجل زوجته وهم فى غرفة النوم
وشوية يتكلم عن الشيعة على انهم اخوان لنا فى الاسلام
وشوية لاء هم اعداء الاسلام والعالم اجمع
بصراحة افتى علمائنا الاجلاء الا نأخذ من مثل هذا الرجل
انه كل شوية بحال
اخوانى تعاملوا مع ديننا كله
كما نتعامل مع احاديث النبى ومع علم الحديث
فكان البخارى واهل الحديث
اذا وجدوا الرجل حاله يتغير من وقت الى وقت
لا يأخذوا منه الحديث ولا اى شىء
واذا وجد الرجل كذب او اشتهر عنه النسيان او الزيادة بالحديث
لا يأخذ منه صرفا ولا عدلا
اخوانى شيخنا البخارى اتى رجلا ولقد سافر له
اكثر من ثلاث اشهر على رجليه تارة وعلى الدابة تارة اخرى
شوف انت واحكم مدى مشقة علماءاهل زمان
المهم
ليأخذ من دلالة على حديث واحد
يعنى حتى يتأكد ان الحديث الذى معه حديث صحيح
فذهب اليه ليأخذ منه المتن
فتصافحوا وفعدوا ثم قام الرجل لينادى على دابة
او يقال انها خروف فنادى عليه
واخذ يجعلها ترى ان هناك شىء بيده
ولم يكن هناك شىء فى يده
فرأى الامام البخارى فعلته
[size=25]ثم قال اتكذب على الدابة التى لا تعقل
فما يضرك على الكذب على من يعقل
وانصرف عنه الامام البخارى ولم يأخذ منه الحديث
وكان اذا ذكر اسم الرجل فى الحديث لا يلقى لهذا الحديث بالا
فهمتوا ولا اوضح اكثر
اللهم بلغت اللهم فأشهد
اللهم بلغت اللهم فأشهد
اللهم بلغت اللهم فأشهد
نأتى الى مربط الفرس
وهو حديثنا الليلة وهو الختان
اعلم انه موضوع صعب الفهم على البعض ولكنها فى قمة الاهمية
لان هناك كثيرا انجرفوا وراء اقول شيوخ الفته والفتنه
وقالوا كما قيل لهم
على ان الختان ليس من السنة وليس ايضا من عادات العرب
فهنا فى هذا المقال اضعه بين ايديكم
كى تقرورا ماذا ستفعلوا بعد قرائته
وارجو ان يكون خيرا
بأذن الله
الموضوع من الاهمية بمكان كبير
بل هو الدين
[/size]